غضب جماهيري لبيع تذاكر لقاء الجزائر وصربيا في السوق السوداء

اذهب الى الأسفل

. غضب جماهيري لبيع تذاكر لقاء الجزائر وصربيا في السوق السوداء

مُساهمة من طرف AYOUB في الخميس فبراير 25, 2010 6:58 pm


61 ألف تذكرة نفدت في وقت قياسي


الجزائر -

أثارت عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر وصربيا الودية التي ستقام يوم 3 مارس/آذار المقبل في الجزائر غضبا جماهيريا بين عشاق الخضر، بعدما وصل سعر التذكرة إلى 1000 دينار جزائري، أي ما يعادل 15 دولارا تقريبا، في السوق السوداء، على الرغم من أن سعرها المحدد من جانب الاتحاد الجزائري 300 دينار فقط.
وشابت عملية البيع أمور غريبة، مما أثار حفيظة جماهير الخضر؛ حيث تم تخصيص جميع منافذ البيع في الملعب الأولمبي في العاصمة، وهو الأمر الذي أدى إلى فوضى وتزاحم جماهيري من جميع الولايات أمام منافذ البيع؛ أملا في الحصول على التذاكر. وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية اليوم الخميس 25 فبراير/شباط.
وقد نفدت التذاكر وعددها 61 ألف تذكرة -خصصت منها 6 آلاف تذكرة فقط للعائلات- في وقت قياسي بعد ساعات قليلة من فتح المنافذ، على الرغم من تخصيص 5 منافذ فقط للرجال، ومنفذ واحد للسيدات، في حين تسابق حوالي 15 ألف شخص للحصول على التذاكر.
وفي ظل هذه الكيفية؛ تمكن تجار السوق السوداء من الحصول على كمية كبيرة من التذاكر، وإعادة بيعها مرة ثانية للجماهير بأسعار تصل إلى ألف دينار جزائري للتذكرة الواحدة، على الرغم من أن ثمنها حدد بـ300 دينار فقط.
وعلى رغم محاولات رجال الشرطة مطاردة تجار السوق السوداء، والقبض على العشرات منهم؛ إلا أنهم لم يمنعوا هذا الأمر، حيث كان من الصعب جدا على جماهير الخضر الحصول على التذاكر بسعرها الحقيقي، وخاصة في ظل نفاد التذاكر في وقت مبكر.
وأمام ذلك الأمر، أبدى المشجعون غضبهم وتذمرهم، لكنهم اضطروا في النهاية إلى شراء التذاكر في السوق السوداء؛ إلا أن العديد منهم أبدى مخاوف من إمكانية شراء تذاكر مزوّرة، حيث سعى الجميع إلى التأكد من سلامتها قبل شرائها بالثمن المقترح عليهم.
من جانب آخر، اقترح مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان إجراء ستة تغييرات في المواجهة الودية حتى يستفيد المنتخبان من تجربة معظم اللاعبين، والاطمئنان على حالتهم البدنية.
ومن المنتظر أن يشرك سعدان كل اللاعبين الذين استدعاهم للمباراة لمعرفة مدى جاهزية الجميع للمشاركة في بطولة كأس العالم المقررة في جنوب إفريقيا 2010.
ومن المقرر أن يشهد لقاء صربيا المشاركة الأولى للاعب الوسط الجزائري مهدي لحسن المحترف في نادي راسينج سانتاندير، وذلك بعد تلبيته مؤخرا دعوة سعدان بعد تردد طويل، كما أن المباراة ستكون فرصة مواتية لاكتشاف الثنائي العائد شاذلي عمري، ورفيق جبور.
avatar
AYOUB
Admin
Admin

عدد الرسائل : 2938
العمر : 24
الموقع : islalmayoub94.skyrock.com
Personalized field : نائب المدير العام
نقاط : 3353
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

http://islamayoub94.skyrock.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى